أميو يجمع 5 ملايين دولار لإستهداف مركز الاتصال السحابي ومجال تكنولوجيا تسريع المبيعات

جورجاون / الهند، 14 يوليو/ تموز، 2015 / بي أر نيوز واير — أعلن “أميو، الرائد في برامج مركز الاتصال   [http://www.ameyo.com/?utm_source=PR&utm_medium=web&utm_campaign=Funding_Announcement ]     اليوم عن جمع نحو 5 ملايين دولار في الجولة الأولى من سلسلة تمويل رأس المال الاستثماري. وكان الاستثمار بالكامل من قبل شركة أسهم خاصة مقرها بنجالور وتدعى “فوريم سينرجيز بي أي فند مانجيرز  Forum Synergies (India) PE Fund Managers  من خلال  IKMF-I ، الصندوق المدار من قبلهم.

Ameyo%20 %20Interactions%20Simplified  أميو يجمع 5 ملايين دولار لإستهداف مركز الاتصال السحابي ومجال تكنولوجيا تسريع المبيعات

Ameyo – Interactions Simplified.

شعار على الموقع: ( http://photos.prnewswire.com/prnh/20141105/10110170 )

وتعليقا على هذه الجولة، قال السيد بيشال كومار، الرئيس التنفيذي لشركة  Drishti [http://www.drishti-soft.in/utm_source=PR&utm_medium=web&utm_campaign=Funding_Announcement] ، مبتكرة

Ameyo.com   و  TexoCC.com  ، “إن مركز الاتصال يشهد تحولا سريعا سواء من حيث التأثير على الأعمال الأساسية والانتقال إلى السحابة. إن هذا يمثل فرصة عالمية تقدر قيمتها بنحو 3 مليارات دولار. إن فرق المبيعات من خلالل الهاتف والمبيعات الداخلية يتكيفون مع تكنولوجيا تكثيف المبيعات  [http://www.texocc.com/sales-engagement-hub?utm_source=PR&utm_medium=web&utm_campaign=Funding_Announcement ]  ، التي تعد فرصة جديدة تقدر بنحو 12 مليار دولار وتشهد نموا سريعا للغاية. حيث أن هذا التمويل الجديد من شأنه تحفيز مشاركتنا بشكل اكبر في كل من هذه الفرص المتاحة في الأسواق المدهشة “.

وسيتم إستخدام الأموال للتوسع في السوق الأمريكي، لاسيما توسيع نطاق العروض في مركز الاتصال السحابي  [http://www.texocc.com/contact-center-software?utm_source=PR&utm_medium=web&utm_campaign=Funding_Announcement ] ، ومجال تكنولوجيا تسريع المبيعات، واستثمارات في المنصات لعلاقات أقوى مع بائعي البرمجيات المستقلين   ISV في سوق برمجيات مراكز اتصالات المشروعات.

وتأتي هذه الخطوة كجزء من رؤية الشركة لتقديم  Ameyo  للعالمية بعد نجاحها في أسواق مراكز اتصال المشروعات في آسيا والشرق الأوسط. تلقت  Ameyo  تنويها مشرفا في حدث “جارتنر ماجيك كوادرانت 2015- البنية الأساسية لمراكز الأتصال”،  2015 Gartner Magic Quadrant – Contact Center Infrastructure’  .

تم تطوير دريشتي  Drishti  بمبادرة من بيسهال كومار  Bishal Kumar  وساخين باهاتيا  Sachin Bhatia  ونايان جاين Nayan Jain  (زملاء بـأي تي جواهاتي   IIT Guwahati  ، في عام 2003. مع أميو  Ameyo  يخدم دريتشي  Drishti  أكثر من 1500 عميل في أكثر من 40 دولة بما في ذلك أسماء مثل “أولا كابس”  Ola Cabs   و جابونج “Jabong” وبنك بازار وتيني أول ومفاسيس Mphasis  و دبليو إن أس  WNS  والبنك الأهلي بالأردن  Jordan Ahli Bank   وبنك تشاس   Chase Bank وغيرهم ….

إن طرح أمانة الشئون الإدارية ل  TexoCC  و  Drishti ، الذي تم أطلاقه في سبتمبر/ أيلول، 2014 ليستهدف مراكز الاتصال متوسطة الحجم وداخل فرق المبيعات. وتشمل الانتصارات الأخيرة “سب واي” Subway  و “اوربان كلاب”  Urban Clap  وجروفرز  Grofers  وبيبر تاب   Peppertap  وأسبير أي تي  Aspire IT  .

ومن المقرر أن ينضم السيد سمير انمدار، المؤسس المشارك والعضو المنتدب والرئيس التنفيذي لـ    Forum Synergies ،  إلى طاقم   Drishti  .

وقال انمدار ” أن التحول الذي تشهده مراكز الاتصال، وتزايد الطلب الملح عليهم في قطاع الأعمال وتزايد فرص السحابية، يضع Ameyo  في موقع نمو هام للنمو عالميا. وأضاف “نحن على ثقة من أن مجموعة المهارات التكميلية لفرق المؤسسين بيسهال وساخين و نايان يمنح   Drishti   تشكيل قيمة مضافة كبيرة لمستثمرينا “.

في هذه الصفقة، كان مستشارو بنك “زانسكار” الإستثماري المتخصص ومقره مومباي، هم المستشارين الماليين الحصريين لـ”دريشتي”.

تم نشرها في الأساس في غرفة أخبار  Ameyo

رابط   ‎‎[http://www.ameyo.com/blog/ameyo-raises-5-million-targets-cloud-contact-center-and-sales-acceleration-technology-space?utm_source=PR&utm_medium=web&utm_campaign=Funding_Announcement ]

  للتواصل :
كارتيك كاكار
بريد الكتروني :  pr@ameyo.com
هاتف رقم: + 91-124-4771000

رابط صورة : Photo: http://photos.prnewswire.com/prnh/20141105/10110170

المصدر: أميو دوت كوم   Ameyo.com

Related Posts