تسوية بقيمة 197.6 مليون دولار تؤثر في مشتري خدمات الشحن المحلي والدولي

سان فرانسيسكو، 20 تموز/يوليو، 2015 / بي آر نيوزواير / — أصدرت البيان التالي شركات المحاماة التالية: كوتشت، بيتري أند مكارثي أل أل بي؛ غاستافسون غلوك بي أل أل سي؛ لوكريج غريندال نوين بي أل أل بي ولوفيل ستيورات هاليبيان جاكوبسون أل أل بي.

إذا كان أفراد أو شركات قد استخدموا خدمات وكلاء شحن معينين، فإنهم قد يكونون مستحقين لمبلغ نقدي كبير محتمل من تسويات القضية القانونية الجماعية. هذا هو الإشعار الثاني في هذه القضية. وقد تم التوصل إلى تسويات مع 19 مدعى عليهم في هذه القضية. وكان قد تم التوصل إلى تسويات سابقا مع 10 مدعى عليهم آخرين. وهناك قائمة كاملة لجميع المدعى عليهم متوفرة على موقع التسوية: www.FreightForwardCase.com.

وتشمل التسويات دعوى قضائية ادعى فيها أصحابها أن بعض شركات الشحن اتفقت سرا على أسعار خدمات الشحن في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك على طرق في الولايات المتحدة وبين الولايات المتحدة والصين وهونغ كونغ واليابان وتايوان والهند وألمانيا والمملكة المتحدة وأجزاء من أوروبا. وقد وافقت بعض الشركات (“المدعون الذين وافقوا على التسوية”) التي كان قد تم رفع دعوى ضدها على التسويات. المدعى عليهم الذين وافقوا على التسويات أنكروا أنهم ارتكبوا أي أخطاء أو مخالفات. وستتواصل الدعوى ضد المدعى عليهم الذين رفضوا التسوية حتى الآن.

وكلاء شحن البضائع يوفرون النقل والخدمات اللوجستية للشحنات المتعلقة بتنظيم أو نقل المواد عن طريق الجو والمحيطات، والتي قد تشمل خدمات السكك الحديدية والشاحنات المساعدة، على الصعيدين الوطني والدولي، فضلا عن الأنشطة ذات الصلة، مثل التخليص الجمركي، والتخزين، والخدمات الأرضية.

يتم تضمين عضو في قضية قانونية جماعية في واحدة أو أكثر من التسويات إذا كان: 1) قد اشترى مباشرة خدمات الشحن والتخليص 2) من أي من المدعى عليهم الذين وافقوا على التسوية أو رفضوا ذلك، فروع شركاتهم، أو الشركات التابعة لهم؛ 3) في الفترة من 1 كانون الثاني/يناير 2001 حتى 4 كانون الثاني/يناير 2011. 4) في الولايات المتحدة، أو خارج الولايات المتحدة لشحنات داخل، إلى، أو من الولايات المتحدة. كل ما تحتاج إلى معرفته هو في الإشعار الكامل الكائن على العنوان التالي www.FreightForwardCase.com، بما في ذلك معلومات حول من هو أو من هو ليس عضوا في القضية الجماعية.

وسينشىء المدعى عليهم الموافقون على التسوية صندوق تسوية بحد أدنى هو 197.6 مليون دولار. وسيتم تحديد مبلغ الفوائد التي ستعود على كل مشتر لخدمات الشحن حسب خطة التخصيص، والتي تم نشرها على www.FreightForwardCase.com .

معلومات مهمة
• على المشترين التقدم بنموذج دعوى، عبر الإنترنت أو عن طريق البريد، بحلول 31 مارس 2016 للحصول على دفعة من التسويات. إذا كان المشترون قد قدموا سابقا نموذج دعوى للجولة الأولى من التسويات، فإنهم لا يحتاجون إلى رفع نموذج مطالبة جديد. وسوف يحصلون تلقائيا على دفعتهم من هذه الجولة الثانية من التسويات.

• المشترون الذين لا يقدمون هذا النموذج لن يحصلوا على دفعة ويتخلون بذلك عن حقهم في رفع دعوى.
• المشترون الذين يرغبون في الحفاظ على الحق في رفع دعوى قضائية ضد المدعى عليهم الموافقين على التسوية يجب عليهم استبعاد أنفسهم من هذه القضية بحلول 18 سبتمبر 2015.
• المشترون الذين يظلون في اتفاق التسوية يمكنهم الاعتراض عليها حتى حلول 18 سبتمبر 2015.

سوف تعقد المحكمة جلسة استماع يوم 2 نوفمبر 2015 للنظر في ما إذا كانت ستوافق على (1) التسويات و (2) طلب أتعاب المحاماة الذي يصل إلى 33٪ من صندوق التسوية، بالإضافة إلى الفائدة، وتسديد نفقات التقاضي. في نهاية هذه الدعوى يمكن لمحامي أصحاب القضية الجماعية أن يطلب من المحكمة منح كل ممثل مجموعة من مجموعات القضية مبلغا لا يتجاوز 75000 دولار تقديرا لخدمة كل ممثل من ممثلي المجموعات في استعادة الأموال لمجموعته.

Related Posts