مجلة ترافيل أند ليجر 2015 تمنح فندق بنينسيولا شنغهاي تصنيف “أفضل فندق عالمي في آسيا”

  • إضافة إلى تصنيف أفضل فندق في آسيا، تم تصنيف بنينسيولا شنغهاي أيضا في المرتبة الثامنة في أفضل 100 فندق في العالم

شنغهاي، 21 تموز/يوليو، 2015 / بي آر نيوزواير — تم تصنيف فندق بنينسيولا شنغهاي في مرتبة “أفضل فندق عالمي في آسيا” من قبل قراء المطبوعة الأميركية للسفر والترفيه ذات النفوذ “Travel + Leisure”. وقد تصدر فندق بنينسيولا شنغهاي مرتبة الفندق الأفضل في آسيا في استطلاع قراء المطبوعة الأميركية بعلامة مثيرة للإعجاب هي 96 بالمئة. وبالرغم من افتتاحه في تشرين الأول/أكتوبر، 2009، أكد الفندق سمعته الرائدة بين المسافرين الذين تهمهم التفاصيل في الصين وآسيا والعالم بالتصويت للفندق في المرتبة الثامنة في قائمة أول 100 فندق في العالم. ومن بين الخدمات الفريدة التي تقدم للضيوف، فإن الفندق هو الأول في العالم أبدا الذي يوفر سيارة بي أم دبليو آي 8 الهجينة ضمن أسطول سيارات الخدمة لديه ويقدم رحلات بحرية فارهة خاصة في نهر هوانغبو على متن اليخت بنينسيولا برنسس 54.

وبالإضافة إلى نجاح بنينسيولا شنغهاي في الفوز بجائزة أفضل فندق 2015 في آسيا، والتي نشرت تفاصيله في عدد آب/أغسطس 2015 من مجلة ترافيل أند ليجر الأميركية، فقد حازت فنادق بنينسيولا شنغهاي بالمرتبة الثالثة في فئة أفضل العلامات التجارية للفنادق كلها، وهو تقدم بأربع درجات من المركز السابع الذي حققته الفنادق في استطلاع القراء 2014.

وقال جوزيف دبليو واي تشونغ، المدير العام والمدير الإداري لمجمع بنينسيولا شنغهاي، “نحن فخورون جدا بنيل هذه الجائزة المرموقة من مجلة دولية مرموقة هي ترافيل أند ليجر. إن التصويت لفندقنا بأنه أفضل فندق في آسيا يعد إنجازا كبيرا للفريق بأكمله في بنينسيولا شنغهاي، وخاصة أننا افتتحنا فندقنا قبل أقل من ست سنوات. وخلال ذلك الوقت، عمل الجميع بلا كلل لضمان أعلى المستويات الحائزة على الجوائز لناحية الخدمة والراحة لضيوفنا، وهو يبين أن الضيافة الفاخرة في الصين يمكن أن تكون حقا من الطراز العالمي.

وجاء في استعراض مجدلة ترافيل أند ليجر لفندق بنينسيولا شنغهاي، (www.travelandleisure.com/worlds-best)، “على امتداد شارع بوند التاريخي، فإن المبنى المكون من 13 طابقا المكسو بالغرانيت هو انعكاس لجيرانه التي تعود إلى حقبة الفن الديكوري. … إن الـ 235 غرفة من غرف الضيوف في الفندق تجمع بين المصابيح الزجاجية المنقوشة والشاشات السوداء التي تمثل وسائل الراحة القرن الـ 21. كل ذلك يأتي مع الهواتف على بروتوكول الإنترنت، لوحات التحكم الرئيسية المحمولة وأحواض استحمام المياه المعدنية مع الموسيقى والأضواء.”

إن فئة أفضل الفنادق في آسيا تمثل جزءا من استطلاع القراء لأفضل الجوائز العالمية السنوي الذي تنشره ترافيل أند ليجر، وهي مجلة معترف بها على نطاق واسع باعتبارها مرجعا عالميا رائدا في اتجاهات السفر والسياحة. ففي كل عام، يطلب من قراء ترافيل أند ليجر للإدلاء بأصواتهم للفنادق وشركات الطيران وشركات تأجير السيارات، وجهات السياحة والمطارات وخطوط الرحلات البحرية وشركات السياحة التي تمثل الأفضل في السفر في جميع أنحاء العالم.

في قسم أفضل الفنادق في العالم من الاستطلاع، يطلب من المشاركين تقييم الفنادق لناحية جودة الغرف والمرافق، والموقع، ومعايير الخدمة والمطاعم والمواد الغذائية، والقيمة الإجمالية، بالإضافة إلى خصائص اختيارية للمسافرين من رجال الأعمال والأسر، العلاقات الرومانسية، الحانة والحياة الليلية والتصميم. وتنقسم جوائز أفضل الفنادق في العالم إلى ست فئات إقليمية: الولايات المتحدة الأميركية وكندا؛ المكسيك وأميركا الوسطى والجنوبية؛ آسيا؛ أوروبا؛ أستراليا ونيوزيلندا وجنوب المحيط الهادئ؛ وأفريقيا والشرق الأوسط.

لمزيد من المعلومات:
الموقع: www.peninsula.com
مكتبة الصور الرقمية: www.peninsula.com/pdl
مكتبة فيديو للبث الإذاعي: www.thenewsmarket.com/thepeninsulahotels

Related Posts