بنك يس يتحالف مع شركة تايسيس لتصدر التمكين الرقمي للصيرفة الجوالة للهند

تايبي، 9 تموز/يوليو، 2015 / بي آر نيوزواير — بإعلان رئيسة وزراء الهند نارندرا مودي عن “برنامج الهند الرقمية” الهادف إلى تحويل الهند إلى مجتمع ممكن رقميا، أعلنت شركة تايسيس تكنولوجيز عن شراكتها الاستراتيجية مع بنك يس، وهو خامس أكبر بنك خاص في الهند وبالتعاون مع أن بي سي آي للدخول إلى السوق الهندي.

وسوف تعمل شركة تايسيس إنديا وبنك يس معا على منصة لإصدار رقيقة مصرفية جوالة للهاتف المحمول – في جميع أنحاء العالم بتقينة من شركة تايسيس حاصلة على براءة الاختراع. وسيسمح هذا التعاون لمستخدمي الهواتف النقالة بالاستمتاع بتحويل الأموال بصورة آمنة، نقل المحفظة، الدفع للتاجر، ومدفوعات في أيه أس عبر الشريحة الكاملة من الأجهزة المحمولة بما في ذلك الهواتف ذات الميزات. وسيتم عمل ذلك من خلال دمج منصة “أم بانكنغ” المصرفية مع برنامج “يس بانك موني”، وهي خدمة التحويلات الداخلية المصممة لتلبية احتياجات التحويلات من المغتربين، والأشخاص الذين لا يتمتعون بالخدمات البنكية بصورة كافية في الهند. وقال السيد أناند كي باجاج، الرئيس ورئيس المدفوعات الرقمية والتنقل في بنك يس، “نحن سعداء بشراكتنا مع تايسيس لهذا الحل المبتكر الذي سوف يطلق أثرا إيجابيا في الهند. وفي الوقت الذي باتت فيه التطبيقات وشرائح السيم في الطليعة الآن وتبحث في تحديات الاتصال والأمن وحلها لصالح الجماهير، فنحن نعتقد أن حل تايسيس، وهو حل اتصالي ولا يميز بين الهواتف النقالة، سوف يحدث فرقا كبيرا.” بنك يس هو بنك رائد في فضاء المدفوعات الرقمية في الهند ورائد في حلول الدفع المختلفة. وتتعاون أني بي سي أيضا مع تايسيس لبناء منصة مشتركة لتوفير الخدمات المصرفية المتنقلة لجميع البنوك الأخرى.

ويقول رئيس مجلس إدارة شركة تايسيس جايسون هو، “مهمتنا هي الهند الرقمية. حل تايسيس ينفي الحاجة إلى المزيد من الاستثمارات في البنية التحتية لرقمنة الأعمال المصرفية عبر الهاتف المحمول في الهند الريفية والحضرية، وهو سيساعد  بشكل كبير على تسريع استخدام التكنولوجيا الرقمية في البلاد!”

وقد أسست تايسيس تكنولوجيز مؤخرا عملياتها الهندية ومركز الأبحاث والتطوير وهي ترى إمكانات كبيرة للنمو في السوق المصرفية عبر الهاتف المحمول في الهند. ويقول السيد ابهيشيك ساكسينا، المدير التنفيذي لتايسيس الهند، “نحن نطبق حلا قائما على دفع المحفظة يغطي قاعدة كبيرة من العملاء. وسوف يوفر هذا خدمات مؤمنة سلسة بما في ذلك خدمات القيمة المضافة لإعادة الشحن المحمولة ودفع الفواتير.”

والتحالف بين بنك يس وتايسيس سيوفر خدمات الدفع بواسطة الهاتف النقال إلى السوق الهندية التي بها أكثر من 800 مليون مشترك في الهاتف الجوال. الترحيب بظهور التحول الرقمي في الهند، بدءا من المحافظ الرقمية.

وسوف تكشف تايسيس عن خدمات مثيرة جديدة في مؤتمر أم دبليو سي شنغهاي 2015.

اتصالات تايسيس لوسائل الإعلام:
لوتس لين
الهاتف: : 92707262688+ext. 6005
الإيميل: lotus.lin@taisys.com

Related Posts