شركة كيمورس تكمل انفصالها عن شركة دوبونت وتنطلق كشركة مستقلة تتداول أسهمها بصورة عمومية

ويلمنغتون، ديلاوير، 1 تموز/ يوليو، 2015 / بي آر نيوزواير– أعلنت شركة كيموروس، (ورمزها على مؤشر بورصة نيويورك هو CC) ، وهي شركة كيماوية عالمية تحظى بموقع سوق متقدم في تقنيات التيتانيوم، منتجات الفلور والمحاليل الكيماوية، اليوم انفصالها عن شركة دوبونت وانطلاقها كشركة مستقلة يتم تداول أسهمها بصورة عمومية. وسيبدأ تداول أسهم الشركة “بطريقة عادية” اليوم في بورصة نيويورك تحت الرمز CC.

The%20Chemours شركة كيمورس تكمل انفصالها عن شركة دوبونت وتنطلق كشركة مستقلة تتداول أسهمها بصورة عمومية

The Chemours Company.

لشعار : http://photos.prnewswire.com/prnh/20150627/226138LOGO

وقال مارك فيرغنانو، رئيس والمدير التنفيذي لشركة كيمورس، “نحن نفكر بشركة كيمورس كشركة ناشئة عمرها 200 عام. نحضر للسوق تراثا غنيا مستندا على تراث شركة دوبونت ومبني على قيادة في الصناعة والابتكار، مضيفة الطاقة والرشاقة التي تتمتع بها شركة محورها العملاء وبدأت أعمالها للتو. شركاتنا معروفةبتطوير التطبيقات الرائدة وبرعاية وسلامة المنتجات ذات المستوى العالمي. قوتنا العاملة هي من بين الأفضل في هذه الصناعة، وهي تجلب الكثير من الأعوام من الخبرة، والخبرة العميقة في الكيمياء، والمعرفة الفائقة في الهندسة لأكثر من 5000 من عملائنا في جميع أنحاء العالم.”

وأضاف: “معا، سنبني على نقاط القوة لدينا، في حين سنصبح أكثر تنظيما وسرعة استجابة. نحن نركز جهودنا على خفض هيكلية نفقاتنا، وتعزيز محفظتنا ودفع عجلة النمو التي تدعم طلب العملاء. هذه الأساسيات الاستراتيجية تعرف كيمورس اليوم: تحسين قاعدة أصولنا، وزيادة التدفق النقدي، وتخصيص رأس المال بصورة استراتيجية.”

وينضم فيرغنانو إلى فريق تنفيذي executive teamمن ذوي الخبرة، يجلبون معرفة واسعة بالصناعة ومهارات تشغيل قوية لكيمورس. وهم:

• مارك إي نيومان، نائب الرئيس الأول، المدير المالي
• إي. بريان سنيل، الرئيس، تيتانيوم تكنولوجيز
• تييري فانلانكير، الرئيس،فلوروبروداكتس
• كريس سيمر، رئيس كيميكال سوليوشنز
• بيت أولبرايت، نائب الرئيس الأول للموارد البشرية
• إريك باركر، نائب الرئيس لاتصال المؤسسات والمدير التنفيذي للعلامة التجارية
• ديف شيلتون، المستشار العام وسكرتير الشركة

نبذة حول شركة كيمورس
شركة كيمورس هي شركة عالمية رائدة في مجال تقنيات التيتانيوم، ومنتجات الفلور والمحاليل الكيميائية، وتزود  عملاءها في طائفة واسعة من الصناعات بمنتجات معرفة للسوق وخبرة التطبيقات والابتكارات القائمة على الكيمياء. ويتم تبين مكونات شركة كيمورس في صناعة البلاستيك والطلاء والتبريد وتكييف الهواء وعمليات التعدين وتكرير النفط والصناعات التحويلية العامة. وتشمل المنتجات الرئيسية لدينا العلامات التجارية البارزة مثل تفلون، تي آي بيور، كريتوكس، فيتون، أوبتيون ونافيون. يعكل لدى كيمورس ما يقرب من 9000 موظف في 37 موقع تصنيع تخدم أكثر من 5000 عميل في أميركا الشمالية، وأميركا اللاتينية، وآسيا والمحيط الهادئ وأوروبا. ويقع المقر الرئيسي لكيمورس في ويلمنغتون بولاية ديلوير. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقع شركة كيمورس على  chemours.com أو تابع كيمورس على تويتر على @chemours.

البيانات المستقبلية
تتضمن هذه الوثيقة بيانات تطلعية يمكن تحديدها من خلال تضمنها كلمات مثل “تخطط”، “تتوقع”، “سوف”، “تعتقد”، “تنوي”، “تقدر”، “تتوقع” أو كلمات أخرى تحمل معنى مماثلا. جميع البيانات التي تتناول التوقعات أو التكهنات بشأن المستقبل، بما في ذلك البيانات حول استراتيجيات النمو، وتطوير المنتجات، موافقة الجهات الرقابية، وضع الشركة في السوق، والفوائد المتوقعة من عمليات الاستحواذ الأخيرة، توقيت الفوائد المتوقعة من إجراءات إعادة الهيكلة، نتائج الأوضاع الطارئة، مثل مسائل التقاضي والقضايا البيئية والنفقات والنتائج المالية والتاريخ المتوقع لبدء مبادلة أسهم كيمورس العادية على أساس “عادي” في بورصة نيويورك، هي بيانات تطلعية. البيانات التطلعية لا تشكل ضمانا للأداء المستقبلي وتستند إلى افتراضات معينة وتوقعات للأحداث المستقبلية قد لا تتحقق. البيانات التطلعية تنطوي أيضا على بيانات تتضمن المخاطر والشكوك. بعض العوامل الهامة التي يمكن أن تتسبب في أن تأتي النتائج الفعلية مختلفة ماديا عن تلك المتوقعة في مثل هذه البيانات التطلعية هي: (أ) المخاطر المرتبطة بالتوقيت المتوقع لانفصال كيمورس، (ب) مخاطر عدم تلبية شروط الانفصال، (ج) خطر أن الفوائد المتوقعة من الانفصال قد لا تتحقق بالكامل أو قد تستغرق وقتا أطول مما كان متوقعا لكي تتحقق، (د) استمرار الرسالة الخاصة من مصلحة الضرائب الأميركية، التي تلقتها دوبونت من مصلحة الضرائب، وتسلم واستمرار صلاحية رأي الضرائب، في الشكل والمضمون المقبول من دوبونت، و (ت) العوامل الإضافية الموضحة في بيان كيمورس لهيئة الأوراق المالية. لا دوبونت ولا كيمورس تتعهد بأي واجب لتحديث هذه البيانات التطلعية نتيجة للتطورات المستقبلية أو معلومات جديدة.

دوبونت DuPont™هي شركة مسجلة لدوبونت والشركات التابعة لها.

الاتصال:
وسائل الإعلام:
روبرت ديكر
مسؤول الاتصالات الشركاتية العالمية
1.302.773.4509+
robert.dekker@chemours.com

 المستثمرون:
أليشا بيليزا
مدير علاقات المستثمرين
1.302.773.2263+
alisha.bellezza@chemours.com

Related Posts