الدراسة بالمعهد الأوروبي للتصميم IED بمنحة دراسية أصبحت الآن أسهل:المستوى الأول من درجة الماجستير بثلاث علامات تجارية جديدة

ميلانو وروما وتورينو، إيطاليا، 21 يوليو/ تموز 2015 / بي أر نيوز وير — يعتبر IED    المعهد الأوروبي للتصميم شبكة دولية، تعمل في مجالات التدريب والأبحاث، في التصميم، والأزياء، والاتصالات البصرية والإدارة. ويعد المعهد الأوروبي للتصميم هو مركز قوة الأفكار لزيادة الإبداع من خلال مجموعتها من :التدريب والدورات الصيفية للمرحلة الجامعية والماجستير.

Design%201st الدراسة بالمعهد الأوروبي للتصميم  IED  بمنحة دراسية أصبحت الآن أسهل:المستوى الأول من درجة الماجستير بثلاث علامات تجارية جديدة

Design 1st level Master’s Degree, held in Milan and Rome, Italy. This is one of the three new Master’s Degrees officially recognized by Italian Ministry of Education, University and Research. With Institutional recognition students can now access more easily to Educational Institutional Funding and get scholarships to attend these Masters.

الصورة : http://photos.prnewswire.com/prnh/20150717/237983

ولدى المعهد الأوروبي للتصميم قائمة ماجستير واسعة تنتشر في إيطاليا وإسبانيا والبرازيل . ويمنح المعهد الأوروبي للتصميم الطلاب إمكانية جديدة : ثلاث دورات ماجستير معترف بها رسميا من قبل وزارة التعليم  والجامعات والبحث العلمي الإيطالية:

– المستوى الأول من درجة الماجيستير في إدارة تصميم الأزياء

تعقد في ميلانو باللغة الإنجليزية  [http://www.ied.edu/milan/fashion-school/master-courses/fashion-design-management/MPA2726E] وفي روما باللغة الإيطالية [http://www.ied.edu/rome/fashion-school/master-courses/fashion-design-management-1st-level-master-degree/MPB2733I ]   ، وهذه الدورة تتيح للطلاب إكتساب التقنيات والإدراك الجمالي، اللازم ليكونوا قادرين على الإنخراط في عمليات التحليل التجاري وتحديد الاستراتيجية. إن تنمية المهارات الفكرية والإبداعية هي الموضوع الرئيسي من بين جميع العناصر النظرية والتطبيقية للدورة.

– المستوى الأول من درجة الماجستير في التصميم

تعقد في ميلانو باللغة الإنجليزية   [http://www.ied.edu/milan/design-school/master-courses/design/DMA2723E] وفي روما باللغة الإيطالية  [http://www.ied.edu/rome/design-school/master-courses/design-1st-level-master-degree/DPB2725I].

وتهدف الدورة إلى تدريب جيل جديد من المصممين الذين هم على استعداد للبحث في كل عنصر من عناصر التصميم: سواء كان ذلك من خلال تحليل السوق، وتحليل الاحتياجات المعاصرة للمستهلكين، أو النظر في السيناريوهات المستقبلية المحتملة من أجل تقديم حلول تصميم مبتكرة .

– المستوى الأول من درجة الماجستير في التصميم الداخلي للسيارات وتجربة المستخدم

تعقد في تورينو باللغة الإنجليزية  [http://www.ied.edu/turin/design-school/master-courses/car-interior-design-1st-level-master-degree/DPC2762E ] ، وتهدف هذه الدورة منح الطلاب الأدوات لإيجاد حلول مبتكرة للمشترين الجدد الذين هم أكثر فأكثر تطلبا.

ويتخصص مصمموا السيارة من الداخل في مستقبل وابتكار وسائل النقل للخروج بها من داخلهم  وبناء مشاريع تصميم تعتمد على احتياجات المستخدم.

ويمكن للطلاب الآن من خلال الاعتراف المؤسسي الوصول بسهولة إلى تمويل مؤسسي تعليمي Educational Institutional Funding والحصول على المنح الدراسية لحضور هذا الماجستير [http://www.ied.edu/courses/master-studies-in-italy] ، إلى جانب معظم دورات المعهد الأوروبي للتصميم للمرحلة الجامعية  [HTTP : //www.ied.edu/courses/undergraduate-studies-in-italy].

ولدى المعهد الأوروبي للتصميم نظام تعليمي مبتكر يقوم على فرضية أن المعرفة النظرية والعملية مهمين على حد سواء. ويجمع المعهد الأوروبي للتصميم بين الدروس النظرية والمختبرات وورش العمل، حيث يمكن للطلاب تجربة الموضوعات التي تحظى بالإهتمام. وعلاوة على ذلك يتألف أعضاء هيئة تدريس المعهد الأوروبي للتصميم من المتخصصين الذين يعرفون تماما القضايا الحقيقية للسوق المعاصر.

ألق  نظرة إلى  http://www.ied.edu   واتصل بنا للحصول على جميع المعلومات التي تحتاجها للبدء في المسار الخاص بك بالمعهد الأوروبي للتصميم. فمن الممكن أن تحصل على تخفيض على الرسوم الدراسية لدورات الماجستير بالمعهد الأوروبي للتصميم والتي تبلغ (1500 يورو ) في حالة التقديم المبكر، وذلك إذا قمت باستكمال عملية القبول الخاصة بك قبل التاسع من أكتوبر / تشرين الأول  2015.

الصورة : http://photos.prnewswire.com/prnh/20150717/237983

Related Posts