كبسول تعلن عن اتفاق لإعادة البيع مع انترسيسيمز

باريس في 9 يوليو/  تموز 2015 / بي أر نيوز وير–

خطوة توسع في شبكة الشراكة الدولية لكبسول

أعلنت كبسول تكنولوجي”Capsule Technologie”، وهي شركة رائدة عالميا في توفير حلول تكامل الأدوات الطبية اليوم أنها وقعت اتفاقية لإعادة البيع مع شركة انترسيستمز “InterSystems [HTTP://www.intersystems.com]”، وهي شركة رائدة عالميا في مجال البرمجيات للرعاية الصحية المترابطة. وبموجب شروط هذا الاتفاق، سوف يسمح لإنترسيستيمز بإعادة بيع نظام معلومات جهاز سمارت لينكس الطبي المزود من شركة كبسول SmartLinx (R) (MDIS). وتنبع شراكة الشركتين “من رؤية مشتركة حول الرعاية المترابطة والتواجد القوي في السوق العالمية.

Capsule كبسول تعلن عن اتفاق لإعادة البيع مع انترسيسيمز

Capsule Technologie Logo.

الشعار  http://photos.prnewswire.com/prnh/20150407/738522)

ويعتبرSmartLinx MDIS  أول نظام متكامل للرعاية الصحية يمكن المستشفيات ومنظمات تقديم الرعاية الصحية من زيادة الكفاءة والمساعدة على تحسين تقديم الرعاية للمرضى من خلال الحصول على بيانات المعدات الطبية والمتابعة المباشرة في نقطة الرعاية. ويرسخ النظام سير العمل السريري ويضع البيانات للعمل من خلال دمجها مع كل من السجلات الطبية الإلكترونية والأنظمة الذكية للدفع بالقرارات السريرية والتشغيلية المبنية على علم. ويتم تحقيق الاتصال والحصول على البيانات من خلال حلول المعدات المتكاملة و/أو البرامج التي تلبي واقعيا متطلبات أي بيئة للرعاية الصحية.

يعتبرInterSystems TrakCare (R)، المتوفر عبر الرابط الالكتروني [http://www.intersystems.com/our-products/trakcare]، نظاما موحدا لمعلومات الرعاية الصحية والذي يوفر مجموعة شاملة من الإمكانيات الإدارية والسريرية المتقدمة لتمكن وبسرعة من إتاحة سجلات طبية إلكترونية مشتركة (EMR) عبر إعدادات الرعاية. وسوف تمكن الشراكة مع كبسول مستخدمي TrakCare من الحصول على بيانات الملاحظة في الوقت الحقيقي في وحدات العناية المركزة وغرف العمليات وتخزين البيانات في السجل الصحي الإلكتروني للمريض.

وتتشارك كل من الشركتين في الوجود العالمي عبر توفير حلول معدة سلفًا لتلبية احتياجات الأسواق المحلية. وقالت كريستيان تشابمان نائب رئيس TrakCare في InterSystems “إن إقامة هذه الشراكة مع Capsule يعتبر فرصة شيقة لكلتا الشركتين. كما أن دمج حل MDIS من Capsule معTrakCare (R)  سيمكن العملاء من توصيل الأجهزة بسهولة وجعل هذه البيانات متاحة على الفور في السجل الصحي الإلكترونيTrakCare ، مما يحفز دعم اتخاذ القرار، وسير العمل والتنبيهات لتحسين نوعية الرعاية”.

وقال ديدييه أريينتو نائب رئيس المبيعات الدولية في Capsule “وعلى غرار انترسيستمز، تعمل Capsule بشكل وثيق مع شركائنا لتوطين استراتيجيتنا السوقية؛ وإن هذه الاتفاقية ستسهل الدخول في أسواق جديدة وتسهم إسهاما كبيرا في تطوير وجودنا في جميع أنحاء العالم.”

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة  InterSystems.com عبر الرابط الإلكتروني التالي [http://www.intersystems.com]

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة Capsuletech.com عبر الرابط الإلكتروني التالي [http://www.capsuletech.com]

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150407/738522

المصدر: كبسول تكنولوجي وانترسيستيمز

لاتصال وسائل الإعلام: كبسول: سارة وولف
عبر البريد الإلكتروني swolff@capsuletech.com
هاتف:
33-1-84-17-12-88+
انتر سيستيمز : كريس باوز
بريد إلكتروني chris.bowes@bowesPR.com
هاتف: +61-2-9387-2332

 

Related Posts