الآن، أصبحت ICFLIX متاحة لعملاء زين

دبي، ٨ حزيران ٢٠١٥ /بي آر نيوز واير –  أصبحت مشاهدة الأفلام والبرامج التلفيزيونية أسهل لعملاء زين. فبعد تعاقد شركة زين مع شركة ICFLIX، سيتمكّن عملاء زين من الإستمتاع بمحتويات جازوود ، هوليوود و بوليوود من أفلام، برامج تليفيزيونية، أفلام كارتون وأفلام وثائقية.

ICFLIX الآن، أصبحت ICFLIX متاحة لعملاء زين

Logo.

http://photos.prnewswire.com/prnh/20130905/638220

يمنح عرض ICFLIX عملاء زين إشتراك مجاني لمدّة شهرين من البث الغير محدود.كما أنّ هذه الشراكة ستمنح مشتركي الشركتان، المزيد من الخدمات والعروض الترويجية.

علّق كارلوس طيبي، المدير التنفيذي لشركةICFLIX قائلاً: ” إنّنا في غاية السرور لتمكّن عملاء زين من مشاهدة أفضل محتويات جازوود، هوليوود وبوليوود. إنهخبررائعلكلّالمستخدمينالّذينيستمتعونبمشاهدةالأفلاموالبرامج التلفزيونية من خلال أجهزتهم الذكية.

وأضاف أحمد الكندري، مدير المبيعات في شركة زين في الكويت:” إنّنا نحرص دائماً على توفير الخدمات المتنوعة لعملائنا وتعاقدنا مع شركة ICFLIX يثبت التزامنا بإبقائهم على اطّلاع بآخر العروض في عالم الترفيه”.

توفّر ICFLIX أفلاماً وبرامج تلفزيونية عربية (جازوود)، غربية (هوليوود) وهندية (بوليوود). وهيأكبر مكتبة للأفلام والبرامج باللغة العربية على الإنترنت كما أنّها توفّر خيارات الصوت البديلة وترجمات لأغلبية الأفلام، ممّا يجعلها في متناول الناطقين بالفرنسية، العربية والإنكليزية.

نبذة عن ICFLIX
تأسّست  ICFLIXفي دبي عام 2012. توفّر الشركة لمستخدميها سهولة الوصول إلى المحتوى العربي(جازوود)  الغربي(هوليوود) والهندي(بوليوود). وهي أوّل خدمة قائمة على الإشتراك عبر الإنترنت وتقدّم الأفلام والبرامج التلفزيونية، الرسوم المتحركة والأفلام الوثائقية.  تتوفّر الخدمة حالياً على ما يزيد عن 900 هاتف محمول كما تتوفّرعلى الأجهزةالمتّصلة بالإنترنت بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر وأجهزة ماكينتوش والهواتف الذكية، والأجهزة اللوحية، والتلفزيونات الذكية ووحدات التحكّم في الألعاب.

إلى جانب مقرّها الرئيسي في دولة الإمارات العربية المتحدة، تمتلك ICFLIX فروعاً في جمهورية التشيك والمغرب ومصر.

www.icflix.com
www.twitter.com/icflix
www.facebook.com/icflix

Related Posts