إطلاق آيكُن ناين إلمز

أول مشروع سكني في لندن بعلامة تجارية من فيرساتشي هوم

برج آيكُن ناين إلمزالمكون من 50طابقاً يمتاز بتصاميم داخلية من إبداعفيرساتشي هوم

دبي: للنشر الفوري، 20 يوليو 2015 / بي آر نيوزواير– أعلنتشركة التطوير العقاريالفاخر”ديكو يو كيهبروبرتي هولدينجز ليميتد”(DICO UK Property Holdings Ltd)، وهي شركة تابعة ومملوكة لشركة “داماك إنترناشونال ليميتد”، عنإطلاقأول مشروع سكنيلها في لندن يحمل علامة تجارية من عالم الأزياء، وهو برج مؤلف من 50 طابقاً، ويتضمن 360 وحدة سكنيةبتصاميمداخلية منفيرساتشي، حيثتقوم”فيرساتشي هوم”بتصميم الردهةوالمرافق بالإضافة إلى التصاميمالداخلية والتجهيزات لكل شقة.

AYKON%20Nine إطلاق آيكُن ناين إلمز

AYKON Nine Elms, designed by architects Kohn Pedersen Fox Associates (KPF).

ولمشاهدة بيانات المالتى ميديا الصحفية تفضل بالضغط على الرابط الالكترونى التالى:
http://www.multivu.com/players/uk/7575151-aykon-nine-elms-versace-home/

وتشمل مرافق البرج صالة للتمارينالرياضية فائقة الحداثة، وحمام سباحة داخلي وسبا، وردهة خاصةللمالكين، ومنطقةألعاب للأطفالوسينما وحدائق على السطح، وهي جميعها منتصميم”فيرساتشي هوم”.

يقعبرج “آيكُنناين إلمز” في قلب منطقة “ناين إلمز” التي تجاور منطقة “باترسي” بالعاصمة البريطانية، وتطل على نهر التايمز. ومن المخطط أن يتم إنجاز المشروع في العام 2020، ليكون أول مشروع سكني خاص بهذا الحجم في لندن صممتهووضعت تصوراته بشكل كاملدار أزياء فاخرة، حيث تهتمفيرساتشي بكافةتفاصيل التصميم الداخلي للمشروع.

ويتألف برج “آيكنناين إلمز”من مزيج من وحدات البنتهاوس الفاخرة، وشققمختلفة من غرفة أو غرفتين أو ثلاث غرف نوم، بالإضافة إلىوحدات “مانهاتن ستوديو”، تطل على المدينة ونهر التايمز بمناظر بانوراميةتمتد إلى قصر وستمنستر و”لندن آي”.

وقال جيان جياكومو فيراريس، الرئيس التنفيذي لشركة فيرساتشي: “فيرساتشي هي مرادف للموضة والترف وخوضها غمار أعمال العقارات يوفر فرصة الاستمتاع بنمط حياة فيرساتشي بشكل كامل. وفي السنوات الماضية أصبحت المشاريع السكنية الخاصة جزءاً استراتيجياً من عالم فيرساتشي. واليوم بفضل التعاون مع””ديكو يو كيه بروبرتي هولدينجز ليميتد” وداماك – شركة التطوير العقاري التي عملنا معها لسنوات عديدة، والتي نتشارك معهافي رؤيتنا التي نسعى من خلالهاللوصول إلى أعلى المعايير –فإننا نقدم المفهوم الأمثل لنمط عيش فيرساتشي في قلب مدينة لندن”.

ومازالت لندن تحتفظ بمكانتهاكواحدة من الأسواق العقارية الأكثر استدامة في العالم، بنمو سنوي قوي للأسعار يبلغحوالي 6% وفقاً لشركة الاستشارات العقارية”جي إل إل”. ويتوقع المحللون أيضاً أن تنمو أسعار العقاراتبحوالي 5-7% في السنوات القادمة.

وقال حسين سجواني، رئيس مجلس إدارة داماك: “نشهد رغبة شديدةلدى مجموعة كبيرة من عملائنا العالميين للاستثمار في سوق العقارات الفخمة في لندن. ويقدم لهم مشروع “آيكُنناين إلمز”فرصة لا تضاهى للدخول إلى سوق لندن المستقرة والثابتة. ويمثل مشروع”آيكُنناين إلمز”، الذي يوفرنمط حياةمتميز وتصاميمعصريةمن فيرساتشي، مفهوماً فريداً من نوعه وإضافة رائعة إلى سوق العقارات السكنية في هذه المدينة الثقافية والحيوية المذهلة”.

وأضاف: “يمثل مشروع “آيكُنناين إلمز”أيضاً للمشترين المحتملين فرصة لا نظير لها لامتلاك منزل فخمفي وسط لندن، على مقربة من وجهات التسوق الفاخرة مثلنايتسبريدج ومايفيروتشيلسي والحديقة المستقبلية لينير بارك”.

ويعمل على المشروع مجموعة كبيرة من الشركات المعروفة عالمياً، من بينها شركة “كون بيدرسون فوكس أسوسييتس”(KPF)، وهي واحدة من أبرز شركات الهندسة المعمارية في العالم، إلى جانب شركة”تيرنر آند تاونسن”(TT)وعدد من الشركات الاستشارية مثل “جي إل إل”(JLL)و”دبليو إسبي”(WSP).

نبذة عن جياني فيرساتشي اس بي اي:
تأسست شركة جياني فيرساتشي اس بي ايفي العام 1978، وأصبحتمن أشهر بيوت الأزياء العالمية. وتعمل الشركة تحت الإشراف الفني لدوناتيلا فيرساتشي منذ سنة 1997، في تصميم وتصنيع وبيع الأزياء ومنتجات نمط الحياة العصرية، بما في ذلكتصميم الأزياء الراقية،والأزياء الجاهزةللنساءوالرجال، والمجوهرات، والساعات،والإكسسوارات،والعطور والأثاث.

داماك:
تعتبرداماكواحدة من أكبر شركات تطوير العقارات الفاخرة في الشرق الأوسط وتتمتع بمحفظة متميزة للعديد من المشاريع في مختلف أنحاء المنطقة.وتميزت داماك بداية كمطور عقارات متخصص في ناطحات السحاب والوحدات السكنية الفاخرة الخاصة التي تمتاز بالجودة والكفاءة، والتي تقع في أكثر المواقع والمناطق جذباً في دبي. وتعمل الشركة حالياً على عدة مشاريع تطويرية رئيسية، ومجتمعات سكنية تتوسطها ملاعب للغولف،ومشاريع فنادق وشقق فندقية في مختلف أرجاء المنطقة. إضافة إلى ذلك، تتعاون داماكحالياً مع بعض من أشهر دور الأزياء والتصميم العالمية وتطور معها عقارات بإصدارات محدودة من ضمنها شركات ومؤسسات: فيرساتشيوفندي ومؤسسة ترامب و”باراماونت هوتيلز آند ريزورتس”و”تايغر وودز ديزاين”.

ومشروع “آيكن ناين إلمز” ليس هو التعاون الأول بين داماك و”فيرساتشي هوم”، إذ أتمت داماك العقارية بنجاح تشييد برج سكني يحمل العلامة التجارية فيرساتشي (وهو برج الجوهرة) على ضفاف البحر الأحمر في مدينة جدة، كما ستنتهي قريباً من إنجاز برج سكني فاخر في قلب العاصمة اللبنانية بيروت، والذي يحمل أيضاً تصاميم فيرساتشي.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني:www.aykonproperties.com

 للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بالسيد نايل ماكلوغلن، نائب رئيس أول – الاتصال المؤسسي، داماكهاتف:1000 373 4 971+ فاكس: 2335 373 4 971+

البريد الإلكتروني: niall.mcloughlin@damacgroup.com

http://photos.prnewswire.com/prnh/20150720/238138

Related Posts