أومكار ريلتورز للإسكان الفاخر في مومباي تسجل جميع مشروعاتها القائمة لدى مؤسسة التنظيم العقاري

مومباي، 8 سبتمبر 2017 /PRNewswire/ —

تتراوح قيمة العقارات بين 10 ملايين و 200 مليون روبية

أعلنت شركة أومكار ريلتورز آند ديفلوبرز (Omkar.com)، الشركة العقارية الرائدة في مجال تطوير الإسكان الفاخر في مومباي، عن تسجيل مؤسسة التنظيم العقاري في ولاية ماهاراشترا ” Maharashtra” لجميع مشروعاتها لدى المؤسسة في الوقت المحدد.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_f9qpacak/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

(صورة: http://mma.prnewswire.com/media/553610/Omkar_Realtors_Devang_Varma.jpg)

فقد أعلن ديفانج فارما “Devang Varma”، مدير أومكار ريلتوزر، “تعد جميع مشروعاتنا المعروضة مسجلة لدى مؤسسة التنظيم العقاري أو حاصلة على شهادة إشغال. ويمثل ذلك تعزيزًا هائلًا لتواجدنا بالساحة ولقاعدة العملاء المحتملين في الأسواق المحلية والخارجية. ونتوقع من جانبنا الوصول لعدد أكبر من العملاء، خاصة في الأسواق الأجنبية. حيث تساعد مؤسسة التنظيم العقاري في تنظيم عقود العملاء وتعمل على تيسير عمليات بيع وشراء المنازل على نحو أكثر سرعة وشفافية”.

وتمتد مناطق أعمال أومكار ريلتورز بالهند عبر مناطق جنوب مومباي والضواحي الغربية للمدينة. وتتضمن مشروع الشركة الرئيسي أومكار وورلي 1973 الخاص بتطوير الإسكان الفاخر، والذي يتضمن ثلاثة أبراج (يصل ارتفاعها إلى 300 متر) ويوفر خدمات ذات مستوى عالمي.

وتشتمل مشروعات التطوير الأخرى على مشروع أومكار ألتا مونتي “Omkar Alta Monte”، الذي يعد مشروع الإسكان الفاخر الأكبر في شمال مومباي، ويشرف على طريق ويسترن إكسبريس السريع، ومشروع أومكار مريديا “Omkar Meridia” وفايف “VIVE” الذي يجاور مجمع باندرا كورلا (BKC) الذي يعد مركز الأعمال الرئيسي في مومباي، وكذلك مشروع سيجنت “Signet”– شقق فاخرة صغيرة الحجم، الذي يجاور مشروع ألتا مونتي. وتقدم أومكار مساحات تجارية في مشروع خليج الأعمال سوميت بيزنس باي (TSBB) بجور طريق ويسترن إكسبريس السريع في منطقة أنديري إيست “Andheri East” والذي يوفر مساحات مكتبية تعد الأفضل من نوعها.

وتتمتع أومكار ريلتورز حاليًا بقاعدة من كبار العملاء تجاوز عددهم 4000 عميل في مومباي وأسواق غرب وشمال الهند. كما شهدت العلامة التجارية “أومكار” نموًا قويًا لدى المستثمرين ومشتري التجزئة في أسواق دول مجلس التعاون الخليجي والولايات المتحدة وهونغ كونغ وسنغافورة وكينيا وأستراليا والمملكة المتحدة.

كما تشهد مشروعات أومكار السكنية تعاون مع شركات عملاقة من أمثال فوستر + بارتنرز ” Foster + Partners ” البريطانية (التصميم المعماري) التي تشارك في مشروع أومكار 1973 وورلي “Worli” وشركة كاليسون “Callison” الأمريكية (التصميم المعماري) التي تشارك في مشروع أومكار ألتا مونتي.

وسلمت حتى الآن أومكار 13 مشروعًا بالفعل (من ضمنها مشروعين تجاريين) وتجاوز حجم منشآتها 20 مليون قدم مربع في سوق العقار الهندي وتعمل حاليًا في مشروعات يتجاوز حجم منشآتها 40 مليون قدم مربع.

ولمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ:

السيد/ سوريش راثود “Suresh Rathod”
مدير علاقات العملاء

إدارة علاقات الشركات

أومكار ريلتورز أند ديفلوبرز بي في تي ليمتد ” Omkar Realtors & Developers Pvt. Ltd.”

الهاتف الجوال: 9820007348 – 91 +
مباشر: 66254383 – 22 – 91 +
بريد إلكتروني: suresh.rathod@omkar.com
الموقع الإلكتروني: http://www.omkar.com

المصدر:  Omkar Realtors

Related Posts