أميو تفوز بجائزة تي إم سي لتكنولوجيا مراكز اتصال العملاء 2015 للعام الرابع على التوالي

جورجاون، الهند، 23 يوليو/ تموز، 2015 / بي آر نيوز واير– أعلنت أميو Ameyo ، رابط  (http://www.ameyo.com [http://www.ameyo.com/?utm_source=PR&utm_medium=PR-web&utm_campaign=PR-TMC-CC-2015 ])  ، الشركة الرائدة في مجال تكنولوجيا مراكز الاتصال والخبير في خدمة العملاء بخبرة قيادة في أكثر من اثنى عشر قطاعا صناعيا، اليوم، أن تي إم سي  TMC ، وهي شركة إعلامية عالمية متكاملة، اختارت أميو للفوز بجائزة “كاستومر”  CUSTOMER  لتكنولوجيا مركز الاتصال. وتعد هذه هي السنة الرابعة على التوالي التي تفوز فيها أميو بهذه الجائزة لتكنولوجيا مركز الاتصال للعملاء.

PR%20NEWSWIRE%20INDIA أميو تفوز بجائزة تي إم سي لتكنولوجيا مراكز اتصال العملاء 2015 للعام الرابع على التوالي

رابط : (Logo: http://photos.prnewswire.com/prnh/20141105/10110170 )

 إن تكنولوجيا مركز اتصال أميو، هي جيل جديد من تكنولوجيا مركز الاتصال التي تربط جميع أصول مركز الاتصال مع بعضها البعض،وتركز على مساعدة الشركات على  إعادة تصميم واعادة تصنيف عمليات التفاعل مع العملاء وذلك لتحقيق تفاعل حقيقي من قبل عملاء القنوات المهيمنة. وقد أثبتت أميو دورها الحاسم في تحويل مراكز الاتصال إلى منصات تتمحور حول تجربة العملاء لتضيف بذلك مستوى جديدا من الديناميكيات لدورة حياة العميل. ويذكر أن دي اتش إل  DHL  و فليب كارت  Flipkart   وموتيلال اوسال سيكيوريتيز ليمتيد Motilal Oswal Securities Limited  و فيرتكس  Vertex  وأيسر  Acer ، هي مجرد منظمات قليلة تعمل بواسطة أميو.

إن استراتيجيات أميو الثاقبة لنمو الأعمال التجارية وتنفيذ الهياكل الأساسية القوية هي العوامل الرئيسية التي أدت إلى حصول أميو على هذه الجائزة المرموقة جنبا إلى جنب مع التنويه الشرفي الأخير في تقرير جارتنر ماجيك كوادرانت Gartner Magic Quadrant  لعام 2015.

رابط : [http://www.ameyo.com/blog/ameyo-receives-honorable-mention-in-2015-gartner-magic-quadrant-for-contact-center-infrastructure/?utm_source=PR&utm_medium=PR-web&utm_campaign=PR-TMC-CC-2015 ] .

إن هيكل أميو المرن يفعل محاور التفاعل مع العملاء التي تقدم تجربة العملاء المتسقة عبر جميع قنوات التفاعل.

إن أداة أميو لإعداد التقارير والتحليلات تمكن العملاء من استخراج تقارير الأعمال الذكية عن عمليات خدمة العملاء وتسليح خبراء مركز الاتصال بالمعلومات وذلك لإعادة تصميم وتحسين العمليات الحالية.

وقال بيشال لاكهيرامخا، المدير التنفيذ لأميو، “نشعر بأن هذا التكريم والاعتراف المرموق بنا للعام الرابع على التوالي، كأحسن تكنولوجيا مركز اتصال من قبل كاستومر  CUSTOMER  ، يعد تأكيدا لالتزامنا بمساعدة عملائنا لنقل تجربة العملاء لمجتمع المستخدمين النهائيين”..مضيفا” نحن سعداء للغاية لإدراجنا ضمن الفائزين في عام 2015، ويشرفنا أن نكون مدرجين جنبا إلى جنب مع العديد من القوى الواعدة في الوقت الراهن في مجال تكنولوجيا مركز الاتصال”.

وقد تم تقديم جائزة تكنولوجيا مركز الاتصال للعام العاشر

http://news.tmcnet.com/news/2015/07/16/8219497.htm  من قبل مجلة “كاستومر” CUSTOMER   ، تكريما للبائعين والتكنولوجيات التي تبنت التكنولوجيا كأداة أساسية من أجل التميز في مجال خدمة العملاء. وتتوج هذه الجائزة نجاحهم كمبتكرين وقادة فكر ومحركي السوق في قطاع صناعة مراكز الاتصال.

وقال ريتش طهراني، المدير التنفيذي ل”تي إم سي”، “أطيب التهاني لـ”أميو” لحصولها على جائزة “كاستومر” لعام 2015 كأحسن تكنولوجيا مركز اتصال. تم اختيار أميو لإثباتها تفوقها من ناحية الابتكار والجودة والخصائص الفريدة التي كان لها أثر إيجابي على تجربة العملاء”. وأضاف “نحن مسرورون لتحقيق مثل هذا الإنجاز.”

للتواصل مع وسائل الإعلام:
كارتيك كاكار
بريد الكتروني: pr@ameyo.com
هاتف رقم:
91-124-4771000+

صورة على الرابط icon razz أميو تفوز بجائزة تي إم سي لتكنولوجيا مراكز اتصال العملاء 2015 للعام الرابع على التوالي hoto: http://photos.prnewswire.com/prnh/20141105/10110170

المصدر: أميو

Related Posts